بعض الصفات المفضله للرجل ف الخطوبه ويكرهها ف الزواج
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتدانا. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا
 
 
اهلا ومرحباً بكم فى منتديات الشيخ محمود جوست للروحانيات والمخطوطات كلمة الإدارة


نوته دعوة دنهش [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : rachid - عدد الردود : 84 - عدد المشاهدات : 365 ]       »     نوته محمود الشاعر2 [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : rachid - عدد الردود : 171 - عدد المشاهدات : 172 ]       »     نوته النار الحاميهghost [ الكاتب : فارس حسن - آخر الردود : rachid - عدد الردود : 106 - عدد المشاهدات : 107 ]       »     فائدتي صحيحه باذن لله مجربه من... [ الكاتب : ميكانو - آخر الردود : Zafer Öner - عدد الردود : 245 - عدد المشاهدات : 246 ]       »     الاسرار الروحانيه من صدور المش... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : sultonsea - عدد الردود : 89 - عدد المشاهدات : 90 ]       »     باب فتيله ابى الهول للتهييج وا... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : sultonsea - عدد الردود : 23 - عدد المشاهدات : 24 ]       »     محبه اقطع من السيف [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : sultonsea - عدد الردود : 44 - عدد المشاهدات : 45 ]       »     لترحيل الجار [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : ابو مصطفى المحمدي - عدد الردود : 82 - عدد المشاهدات : 122 ]       »     سر دعوة سورة الانشراح بالتمام ... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : sultonsea - عدد الردود : 58 - عدد المشاهدات : 59 ]       »     سر من اسرار روحانية الحجر [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : ابو مصطفى المحمدي - عدد الردود : 245 - عدد المشاهدات : 246 ]       »    


العودة   الشيخ محمود جوست للروحانيات والمخطوطات > ركن الأعضاء > ركن المرأة

الإهداءات



إضافة رد
#1  
قديم 08-01-2014, 12:54 PM
المشرفين
الساجده لله غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7603
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 فترة الأقامة : 1275 يوم
 أخر زيارة : 04-18-2015 (12:24 PM)
 المشاركات : 451 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : الساجده لله عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
B6 بعض الصفات المفضله للرجل ف الخطوبه ويكرهها ف الزواج



غريب أمر الرجل مع المرأة، فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد الزواج، ولكنها لا تدرك أن حياته هي التي تغيرت، وأن المرحلة السابقة منها تختلف جذريا مع المرحلة اللاحقة، ولذلك فما كان يعجبه بالأمس قد يكرهه غدا، والعكس صحيح، وهناك 4 صفات يحب الرجل جدا أن توجد في خطيبته ولكنه يكرههم في زوجته بعد ذلك مما يصيبها بالاضطراب نتيجة معاملته السيئة لها بسبب عدم توافر هذه الصفات في الزواج: www.rwghost.net
لا تتكلم مع غيره
ربما يحب الرجل في خطيبته ألا تتكلم مع أحد غيره كي لا يقول الآخرين عنه بعض الكلمات السيئة مثل "مش مالي عنيها" "هفأ" "مش بتحبه"، فهو يريدها صامتة في كل جلسة معه وسط المقربين، ولا يريدها أن تضحك وتتكلم مع الأصدقاء والأهل وقت وجوده.
أما بعد الزواج فهو يكره هذه العادة جدا فيها، لأنه يريدها اجتماعية وودودة كي تشرفه أمام أصحابه وأهله، فلا يريدها صامتة مكشرة لا تتكلم في القعدة، لأنها لو بقيت صامتة سوف يقول المقربين عنها إنها ليست عشرية، ولا تحبه، وقرفانة منهم، ومش بتعرف تضايف الناس، وبذلك لا تشرف زوجها أمام أصحابه وزوجاتهم، وهنا الرجل ينتقد فيها صمتها بعد الزواج، على الرغم من أنه كان يفضلها صامتة في الخطوبة.
تغير عليه بشدة
مفيش واحد خاطب لا يحب أن تقوم خطيبته بتوليع الحياة بين الحبن والآخر بسبب غيرتها الشديدة عليه، فهو يشعر حينها برجولته، وبحبها له، أما بعد الزواج فهو يكره هذا الأسلوب وربما يترك لها المنزل لو زوجته تمادت فيه وفعلت مثلما كانت تفعل في الخطوبة.
ففي الزواج هو يجلس معها 24 ساعة في اليوم، وليس مثل فترة الخطوبة حين كان النكد عبارة عن خناقة كل 3 أيام مثلا، كما أن غيرة زوجته ربما تجعل المقربين يبتعدوا عنه، بالإضافة إلى الأهل وأصدقاء العمل وتحول حياته إلى جحيم.
تهتم بنفسها جدا
صحيح الرجل يحب أن تهتم شريكته بنفسها، لأن هذا يدل على اهتمامها به أيضا، ولكن الرجل يظل يمتدح في خطيبته شياكتها وعطرها وتسريحة شعرها في الخطوبة، عملا بالمثل الذي يقول "زغردي ياللي مانتش غرمانة" لأن والدها هو الذي دفع كل هذه المصاريف. www.rwghost.net
أما في الزواج فهو ينتقد ملابسها وتسريحتها وعطرها، والزوجة تقول إنه أصبح لا يحبها مثل أيام زمان، ولكن في الحقيقة هو أصبح يكره أن يدفع هو ثمن الملابس والكوافير والعطور.
لديها صديقات
في الخطوبة تكون البنت لاجئة لخطيبها موراهاش غيره، وطبعا بتكون فرحانة بالتجربة هذه في بدايتها، كل وفتها اتصالات ورنات وطلب خروجات وفسح، وبالطبع خطيبها مش فاضيلها تماما عشان يستحمل الصداع ، وهنا نجده يحب في خطيبته أن تكون لها صديقات ينزلوا معاها يشتروا لبس وكل المشتريات عشان تحل عن دماغه شوية.
كما أن هناك سبب آخر يجعل الرجل يتمنى أن تكون خطيبته لديها عدة صديقات، فهو يريد أن يخرج معهن، فربما يعيش الولد حياته كلها لا يخرج مع جروبات البنات ولا تتوافر له هذه الميزة إلا حين أن يملك لقب "خاطب".
أما بعد الزواج فستجد المرأة أن زوجها يدفعها إلى الابتعاد عن صديقاتها، لأنه لا يحب أن تخرج أسراره وفضائحه يوم الخميس لهن، وقد تتعجب المرأة من انقلاب حاله عليهن بعد الزواج، ولكن هذه هي الحقيقة لأن الرجل يعتبر صديقاتها خرابين بيوت.




رد مع اقتباس
قديم 08-01-2014, 03:02 PM   #2
المشرفين
اخوكم محمود الصعيدى



الصورة الرمزية طالب علم
طالب علم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 02-09-2016 (08:17 PM)
 المشاركات : 2,697 [ + ]
 التقييم :  59
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لااله الا الله محمد رسول الله
استغفر الله
والحمدلله
ولااله الاالله
والله اكبر

لوني المفضل : Blue
افتراضي



جميل جدا اختى الساجده وضعتى يدك على اوجاع الرجال جزاكى الله خيرا ونتمنى منكى المزيد


 
 توقيع : طالب علم

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد كما امرت ان يصلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد كما ينبغي الصلاه عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد عدد من يصلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد عدد من لم يصلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد كما تحب ان يصلي عليه

احبــــــــــــ ربى ــــــــك
طالب علم-محمودالصعيدى-الاقصر-اسنا


رد مع اقتباس
قديم 08-01-2014, 09:59 PM   #3
المشرفين


الصورة الرمزية الساجده لله
الساجده لله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7603
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 04-18-2015 (12:24 PM)
 المشاركات : 451 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزيت بمثل ما دعوت اخى طالب علم





 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2014, 10:37 PM   #4
الادارة العامة



الصورة الرمزية الشيخ محمودghost
الشيخ محمودghost غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 10-07-2017 (08:11 PM)
 المشاركات : 2,157 [ + ]
 التقييم :  107
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بارك الله فيكى اختى الغاليه متميزة فى كل مواضيعك وفقك الله


 
 توقيع : الشيخ محمودghost



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2014, 10:41 PM   #5
المشرفين
أمير بلا إمارة


الصورة الرمزية ميكانو
ميكانو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6616
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 12-27-2016 (11:42 AM)
 المشاركات : 680 [ + ]
 التقييم :  53
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



تسلمي على الموضوع الجميل ده
ربنا يبارك فيكي ويكرمك يارب


 
 توقيع : ميكانو

(رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا)






مواضيع : ميكانو



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2014, 11:57 PM   #6
المشرفين


الصورة الرمزية الساجده لله
الساجده لله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7603
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 04-18-2015 (12:24 PM)
 المشاركات : 451 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وجود حضرتك زادنى شرف

وزاد الموضوع تألق يا شيخ محمود

ادامكم الله لنا بصحه وعافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 12:01 AM   #7
المشرفين


الصورة الرمزية الساجده لله
الساجده لله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7603
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 04-18-2015 (12:24 PM)
 المشاركات : 451 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزيت بمثل ما دعوت اخى ميكانو

ومشكور على المتابعه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM

أقسام المنتدى

جوست العام جوست العام vBCms Comments جوست الترحيب بالاعضاء الجدد جوست ما حول العالم جوست الاعشاب وفوائده جوست الاستخدمات العلويه جوست الفوائد والمجربات جوست مجربات الشيوخ والاعضاء الاوفاق و الحروف للشيخ محمد السمومى السباعى جوست اسماء الله الحسنى وفوائدها جوست العزائم والاستخدمات جوست مخطوطات وكتب الاعضاء جوست الكتب والمخطوطات جوست مخطوطات وكتب روحانية مجانية جوست نوت روحانية خط يد نادرة جوست مخطوطات وفوائد روحانيه صحيحه للبيع جوست الشكاوى والمقترحات جوست الشكاوى والمقترحات دروس الشيخ محمود جوست فى الروحانيات ركن الأعضاء ركن المرأة جوست الاستفسارات والمناقشات بين الاعضاء بين الأعضاء مجربات الشيخ السيد العراقى(ارتش) مجربات الشيخ عمر ابراهيم للكنوز والروحانيات مجربات الشيخ رياض الجزائرى الكشف المجانى للاعضاء خاص الشيخ محمود جوست جوست العلاج الروحانى جوست للبرامج الفلكية والكمبيوتر جوست للشعر العربى منتدى مجربات الشيوخ الروحانيين جوست استخدام سور وايات القراءن الآسماء الادريسية واستخداماتها جوست الملفات الصوتية والرقية الشرعية جوست للمنادل الصحيحه المجربه جوست مجربات دفاين وكنوز الارض جوست لتصحيح الفوائد والكتب والمخطوطات مجربات فى شرح القاعدة النورانية جوست التجارب والقصصى الواقعية جوست الدورة الروحانية المجانية حلقات الشيخ محمود جوست على يوتيوب جوست تفسير الاحــــــــــلام والرؤيا جوست لعلم الفلك والتنجيم جوست الآحجار الكريمه وفوائدها جوست المخطوطات المغربية مجربات الشيخ سيف الراقى مجربات الشيخ كريم الفاسي الشيخ الباحث افغانو عبده مجربات الشيخ عبد القادر التيجانى الجزائرى مجربات الشيخ القاسمي السوداني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TePoint
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010