خطف " قال عفريت من الجن "
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتدانا. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا
 
     
   
 
اهلا ومرحباً بكم فى منتديات الشيخ محمود جوست للروحانيات والمخطوطات كلمة الإدارة


نوته العفريت شوله [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : زهرة زوزو - عدد الردود : 102 - عدد المشاهدات : 220 ]       »     نوته ابو شهيد المغربى خط يد [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : gazwan94 - عدد الردود : 113 - عدد المشاهدات : 114 ]       »     السحر الحلال العجيب في كيفية ا... [ الكاتب : ابو مريم - آخر الردود : gazwan94 - عدد الردود : 36 - عدد المشاهدات : 37 ]       »     كتاب فى الخواتم الروحانيه [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : gazwan94 - عدد الردود : 71 - عدد المشاهدات : 72 ]       »     مجربات سيدى عبد المتعال فى الر... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : gazwan94 - عدد الردود : 153 - عدد المشاهدات : 154 ]       »     مخطوط ترتيب الدعوات في تخصيص ا... [ الكاتب : یوسف - آخر الردود : هتلر - عدد الردود : 49 - عدد المشاهدات : 629 ]       »     تحميل كتاب الأعشاب البرية في ع... [ الكاتب : Hassan Ali - آخر الردود : هتلر - عدد الردود : 41 - عدد المشاهدات : 42 ]       »     كتاب من جمعى وترتيبى (الاشغال ... [ الكاتب : طالب علم - آخر الردود : gazwan94 - عدد الردود : 274 - عدد المشاهدات : 595 ]       »     نوتات روحانية - موضوع متجدد [ الكاتب : یوسف - آخر الردود : gazwan94 - عدد الردود : 286 - عدد المشاهدات : 287 ]       »     مخطوط الاوفاق للقليوبى لاول مر... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : gazwan94 - عدد الردود : 102 - عدد المشاهدات : 103 ]       »    



الإهداءات



إضافة رد
#1  
قديم 09-23-2014, 10:11 AM
المشرفين
شهر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2228 يوم
 أخر زيارة : 02-16-2019 (07:58 PM)
 المشاركات : 792 [ + ]
 التقييم : 57
 معدل التقييم : شهر عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خطف " قال عفريت من الجن "



من السر البديع الذي لا يعلم كيفيته إلا القليل من شيوخ العلم الواصلين هو كيفية خطف " قال عفريت بإزعاج الزلزلة وهو خطف جليل لمن قام برياضته الأولى فيخطف له 1 على 7 من الخبية وذلك أن تقوم بالآتي :


للأسف نافذة المشاركة المخفية لم تفتح


ومن كذب فليجرب :
وقد وضعت في هذه السطور بعض الكلمات لا يعلمها إلا من عنده هذه الكيفية وسأضع في المشاركات القادمة بعض الإشارات لا يعلمها إلا من قام بالرياضة الأولى لأن لها سبع رياضات عند أهل العلم كل رياضة ترفعك درجة ولكل واحدة سر يقوم بها إلى هنا قلت ما يفي بالغرض .



 توقيع : شهر

وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 10:28 AM   #2
الأعضاء


الصورة الرمزية Loujyne
Loujyne غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5897
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 01-28-2017 (08:50 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



معلومات راءعة اخي
ولكن لماذا هذا الغموض اخي فوالله لو لم ترد ان نعمل بها لماذا وضعتها نحن هنا عاءلة واحدة
انا مثلا اريد ان تضعها لو تكرمت يمكن ان يكون لنا نصيب فيها
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 10:38 AM   #3
المشرفين


الصورة الرمزية afghano abdou
afghano abdou غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1572
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 10-02-2018 (06:39 PM)
 المشاركات : 267 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا أله ألا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليما , حفظك الله أخي العزيز من كل سوء


 

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 11:12 AM   #4
الأعضاء


الصورة الرمزية gabsi
gabsi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 07-03-2018 (08:08 PM)
 المشاركات : 960 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
tunis
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فائدة مهمة جدا اخي شهر ولكن اين الطريقة او الرياضة انا شخصيا ساقوم بهذه الرياضة ان شاء الله وابلغك بما جرى في رسالة خاصة فلا تحرمنا من بركاتك .


 
التعديل الأخير تم بواسطة gabsi ; 09-23-2014 الساعة 11:16 AM

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 12:16 PM   #5
الأعضاء


الصورة الرمزية عبدالرحمان
عبدالرحمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5728
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 05-29-2015 (10:31 PM)
 المشاركات : 194 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 12:27 PM   #6
المشرفين
اخوكم محمود الصعيدى



الصورة الرمزية طالب علم
طالب علم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 03-14-2019 (09:04 AM)
 المشاركات : 2,696 [ + ]
 التقييم :  62
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لااله الا الله محمد رسول الله
استغفر الله
والحمدلله
ولااله الاالله
والله اكبر

لوني المفضل : Blue
افتراضي



جزاك الله خير ا اخى شهر
ياريت اخى شهر تضع الفائده بارك الله فيك


 
 توقيع : طالب علم

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد كما امرت ان يصلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد كما ينبغي الصلاه عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد عدد من يصلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد عدد من لم يصلي عليه
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد كما تحب ان يصلي عليه

احبــــــــــــ ربى ــــــــك
طالب علم-محمودالصعيدى-الاقصر-اسنا

التعديل الأخير تم بواسطة طالب علم ; 09-23-2014 الساعة 12:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 12:46 PM   #7
المشرفين
أمير بلا إمارة


الصورة الرمزية ميكانو
ميكانو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6616
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 10-20-2018 (09:18 PM)
 المشاركات : 688 [ + ]
 التقييم :  53
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



انا عن نفسي متشوق جدا لها ومنتظرها بفارغ الصبر
ومش رياضه واحه لا منتظر السبع رياضات

بارك الله فيك اخى واكرمك الله
وياريت ماتخلينا ننتظر كتير


 
 توقيع : ميكانو

(رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا)






مواضيع : ميكانو



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 01:06 PM   #8
المشرفين


الصورة الرمزية شهر
شهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 02-16-2019 (07:58 PM)
 المشاركات : 792 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لمروركم إخواني الأفاضل وأحييكم على إصراركم من أجل معرفة العلم الحقيقي .
ولتعلموا أيها الأفاضل أنني ذكرتها وذكرت بعض إشاراتها التي لايعلمها إلا من مر برياضتها أو من أخذها عن شيخ كامل يدا بيد وإنني لا يمكن لي أن أضع حياة أي منكم على شفا من الخطر فأقول أن خوض بحر هذه الرياضة ليس بالأمر الهين واسألوا أهل العلم ففيها مخاطر لا يسلكها إلا ذو حظ عظيم .
وإني إن وضعت شيئا لا أضعه إلا كاملا وإن أشرت لشيء أشير إليه ليعلم الواقف على الأمر أنه غير كامل فيتشجع على البحث عسى يصل إليه يدا بيد من خبير به , درءا لكل خطر عليه .
وإعتناء بطلب الإخوة سأقرب لهم الطريق بمشاركات أخر تفيد هنا في هذه وتنفعه في أعماله الأخرى مما لم يسمع به في النات أبدا ومما لا يعرفه إلا خبراء الميدان .


 
 توقيع : شهر

وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 01:19 PM   #9
المشرفين
أمير بلا إمارة


الصورة الرمزية ميكانو
ميكانو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6616
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 10-20-2018 (09:18 PM)
 المشاركات : 688 [ + ]
 التقييم :  53
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



اخي شهر
ياريت ماتزعل من كلامي
بس اخي لو مكنتش قولت عليها كان افضل
لانك كده شوقنا بلا فائده

او زى ما بيقول المثل المصري
عشمتني بلحلق خرمت انا وداني

اخي احنا هنا فى مكان نطلب فيه العلم
ونحب نتعلم كل جديد ومفيد
اعلم اخي انك فى ردك قولت انها ممكن تكون شر لنا
ولاكن يا اخي ان وضعت الرياضات هنا وقولت من يريد الرياضه يجب ان يستشير الشيخ محمود جوست
او شيخ يعلم عن الرياضه شئ
او حضرتك تنزل لنا مدا خطورتها
مثل ما عمل الشيخ سيف الراقي

فى استخدام العون زمزوم ( للكبار فقط )

علعموم بارك الله فيك اخي
واكرمك الله من فضلو كمان وكمان
وانتظر منك كل ما هوا جديد ومفيد


 
 توقيع : ميكانو

(رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا)






مواضيع : ميكانو



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 01:35 PM   #10
المشرفين


الصورة الرمزية شهر
شهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 02-16-2019 (07:58 PM)
 المشاركات : 792 [ + ]
 التقييم :  57
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لك أخي مكانو على ردك المحترم وخلاص إعتبر أنني لم أذكرها وتم الأمر .


 
 توقيع : شهر

وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM

أقسام المنتدى

جوست العام جوست العام vBCms Comments جوست الترحيب بالاعضاء الجدد جوست ما حول العالم جوست الاعشاب وفوائده جوست الاستخدمات العلويه جوست الفوائد والمجربات جوست مجربات الشيوخ والاعضاء الاوفاق و الحروف للشيخ محمد السمومى السباعى جوست اسماء الله الحسنى وفوائدها جوست العزائم والاستخدمات جوست مخطوطات وكتب الاعضاء جوست الكتب والمخطوطات جوست مخطوطات وكتب روحانية مجانية جوست نوت روحانية خط يد نادرة جوست مخطوطات وفوائد روحانيه صحيحه للبيع جوست الشكاوى والمقترحات جوست الشكاوى والمقترحات دروس الشيخ محمود جوست فى الروحانيات ركن الأعضاء ركن المرأة جوست الاستفسارات والمناقشات بين الاعضاء بين الأعضاء مجربات الشيخ السيد العراقى(ارتش) مجربات الشيخ عمر ابراهيم للكنوز والروحانيات مجربات الشيخ رياض الجزائرى الكشف المجانى للاعضاء خاص الشيخ محمود جوست جوست العلاج الروحانى جوست للبرامج الفلكية والكمبيوتر جوست للشعر العربى منتدى مجربات الشيوخ الروحانيين جوست استخدام سور وايات القراءن الآسماء الادريسية واستخداماتها جوست الملفات الصوتية والرقية الشرعية جوست للمنادل الصحيحه المجربه جوست مجربات دفاين وكنوز الارض جوست لتصحيح الفوائد والكتب والمخطوطات مجربات فى شرح القاعدة النورانية جوست التجارب والقصصى الواقعية جوست الدورة الروحانية المجانية حلقات الشيخ محمود جوست على يوتيوب جوست تفسير الاحــــــــــلام والرؤيا جوست لعلم الفلك والتنجيم جوست الآحجار الكريمه وفوائدها جوست المخطوطات المغربية مجربات الشيخ سيف الراقى مجربات الشيخ كريم الفاسي الشيخ الباحث افغانو عبده مجربات الشيخ عبد القادر التيجانى الجزائرى مجربات الشيخ القاسمي السوداني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TePoint
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010