اخيراً جاءني الحلم في الليلة الرابعة ... لكنه رومانسي
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتدانا. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا
 
     
   
 
اهلا ومرحباً بكم فى منتديات الشيخ محمود جوست للروحانيات والمخطوطات كلمة الإدارة


مخطوط روحانى ضخم اكثر من 500 ص... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : الشيخ سعد - عدد الردود : 93 - عدد المشاهدات : 94 ]       »     ارسال الكف [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : الشيخ سعد - عدد الردود : 127 - عدد المشاهدات : 128 ]       »     لاظهار تأثير ونجاح الاعمال [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : الشيخ سعد - عدد الردود : 460 - عدد المشاهدات : 621 ]       »     أجيندة بنت عمرية وهى بالفوائد ... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : فله - عدد الردود : 214 - عدد المشاهدات : 261 ]       »     أجيندة جديدة فى الروحانيات [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : فله - عدد الردود : 104 - عدد المشاهدات : 267 ]       »     مخطوطة للسمومى اخرى [ الكاتب : ابو مريم - آخر الردود : سيد المغربي - عدد الردود : 85 - عدد المشاهدات : 86 ]       »     ابواب سعيد المغربى كامله باسرا... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : سيد المغربي - عدد الردود : 169 - عدد المشاهدات : 170 ]       »     استخدام(الملكه أم الشعور)هديه ... [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : الشيخ سعد - عدد الردود : 132 - عدد المشاهدات : 1148 ]       »     تلبيس الكف من المجربات القويه [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : الشيخ سعد - عدد الردود : 93 - عدد المشاهدات : 94 ]       »     استخدام زنقط الصحيح [ الكاتب : الشيخ محمودghost - آخر الردود : الشيخ سعد - عدد الردود : 23 - عدد المشاهدات : 1133 ]       »    


العودة   الشيخ محمود جوست للروحانيات والمخطوطات > جوست الاستخدمات العلويه > جوست الدورة الروحانية المجانية

الإهداءات



إضافة رد
#1  
قديم 08-06-2014, 04:37 AM
الأعضاء
marwan1391 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5386
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 1796 يوم
 أخر زيارة : 08-23-2016 (09:03 PM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : marwan1391 عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخيراً جاءني الحلم في الليلة الرابعة ... لكنه رومانسي



اخيراً جاءني الحلم في الليلة الرابعة ... لكنه رومانسي
طبعاً الحلم طويل عريض لا اذكر منه إلا الشيء اليسير وقبل أن اذكره احب ان انوه لأمرين اولهما خطأ ارتكبته في الطريقة وحاولت جبره وثانيهما فائدة كبيرة استفدتها من هذا الحلم رغم هشاشته وضعف موضوعه
فأما الخطأ فهو انه في الليلة الثالثة انشغلت عن قراءة الدعوة في الليل ولم استطع القيام بها فجبرتها في اليوم التالي بقراءتها ثلاث مرات في الصباح وبعد العصر وفي الليل ولا ادري ان كنت اصبت وجبرت خطأي ام لا ؟
واما الفائدة التي استفدتها فهو أني صحوت على صلاة الفجر وانا مسرور جداً بأن الحلم جاءني ورفع من معنوياتي وزاد من عزيمتي على إكمال الطريق وابعد عني ما تسلل الي من شك إزاء عدم الحلم من اول ليلة فالحمد لله
واما ما اذكره من الحلم وهو الجزء الرومانسي منه مع اني لست صغيراً في السن ولا في مرحلة مراهقة فانا ولله الحمد اصبحت جداً ، وهو انني راكب سيارة وبرفقتي والدتي حفظها الله وثلاث اشخاص لا اذكرهم ومررنا بأحد الشوارع ورأيت سخصاً كان يعمل سائقاً لدى الوالد رحمه الله من الجنسية الهندية فطلبت من السائق التوقف لأسلم عليه وفعلاً سلمت عليه بحرارة لأن الوالد كان يعزه كثيراً وسئلته ما الذي اتى به الى البلد فقال جئت للزيارة انا وزوجتي وطلب منا التريث حتى يحضرها لتسلم علينا ويعرفها بنا ثم ذهب لإحضارها ولما رجع بها فوجئنا كثيراً بجمالها وانها تشبه ملكات الجمال فجعلت ابحلق النظر بها واردد في نفسي المثل المصري القائل " يعطي الحلق اللي بلا وذان " واستيقظت من النوم




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2014, 07:19 AM   #2
المشرفين


الصورة الرمزية sas_2010
sas_2010 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 08-07-2018 (10:44 PM)
 المشاركات : 1,486 [ + ]
 التقييم :  63
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ومالوا لو رحنا بعيد وسبنا كل الناس...اكمل كل هذه الاحلام اشارات على تغير اشياء عند الطالب وتجهيزه للعمل مع الخدمه الجديد وبصراحه لا يمكن الجزم فيها بالضبط لانها كلها تتعلق بحال الطالب قبل الرياضه وهذا شى لا نعرفه نحن ومهما توقعنا فلك خصوصياتك وعلى مر الايام تتضح الروية اكثر واكثر وللعلم لا تنتظر احلام ولا شى فى الريااضات العلوية فى بدايتها لا يوجد احلام لكن عند الايام الحرجه يظهر لم حلم واحد فيه كل شى عن كل شى وبالعربى هتلاقى فيه خلاصة الموال لذلك نام واهدى والاحلام جاءت او لم تات #احنا_مكملين


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2014, 11:04 AM   #3
الأعضاء


الصورة الرمزية marwan1391
marwan1391 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5386
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-23-2016 (09:03 PM)
 المشاركات : 262 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور شيخ ساس على المرور والتعقيب والتشجيع
وابشرك انفرطت السبحة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2014, 10:34 AM   #4
الأعضاء


الصورة الرمزية رزيقة
رزيقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4693
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-16-2016 (06:52 PM)
 المشاركات : 413 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله يا اخي نوم عميق ربي كمل ما في
قلبيك حتي تصل ما تتمناه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM

أقسام المنتدى

جوست العام جوست العام vBCms Comments جوست الترحيب بالاعضاء الجدد جوست ما حول العالم جوست الاعشاب وفوائده جوست الاستخدمات العلويه جوست الفوائد والمجربات جوست مجربات الشيوخ والاعضاء الاوفاق و الحروف للشيخ محمد السمومى السباعى جوست اسماء الله الحسنى وفوائدها جوست العزائم والاستخدمات جوست مخطوطات وكتب الاعضاء جوست الكتب والمخطوطات جوست مخطوطات وكتب روحانية مجانية جوست نوت روحانية خط يد نادرة جوست مخطوطات وفوائد روحانيه صحيحه للبيع جوست الشكاوى والمقترحات جوست الشكاوى والمقترحات دروس الشيخ محمود جوست فى الروحانيات ركن الأعضاء ركن المرأة جوست الاستفسارات والمناقشات بين الاعضاء بين الأعضاء مجربات الشيخ السيد العراقى(ارتش) مجربات الشيخ عمر ابراهيم للكنوز والروحانيات مجربات الشيخ رياض الجزائرى الكشف المجانى للاعضاء خاص الشيخ محمود جوست جوست العلاج الروحانى جوست للبرامج الفلكية والكمبيوتر جوست للشعر العربى منتدى مجربات الشيوخ الروحانيين جوست استخدام سور وايات القراءن الآسماء الادريسية واستخداماتها جوست الملفات الصوتية والرقية الشرعية جوست للمنادل الصحيحه المجربه جوست مجربات دفاين وكنوز الارض جوست لتصحيح الفوائد والكتب والمخطوطات مجربات فى شرح القاعدة النورانية جوست التجارب والقصصى الواقعية جوست الدورة الروحانية المجانية حلقات الشيخ محمود جوست على يوتيوب جوست تفسير الاحــــــــــلام والرؤيا جوست لعلم الفلك والتنجيم جوست الآحجار الكريمه وفوائدها جوست المخطوطات المغربية مجربات الشيخ سيف الراقى مجربات الشيخ كريم الفاسي الشيخ الباحث افغانو عبده مجربات الشيخ عبد القادر التيجانى الجزائرى مجربات الشيخ القاسمي السوداني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TePoint
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010